مدرب غير متوقع يقترب من بايرن ميونخ بعد رفض رانجنيك 

تاريخ النشر: 04/05/2024
34
منذ أسبوع
مدرب غير متوقع يقترب من بايرن ميونخ بعد رفض رانجنيك 

تعمل إدارة بايرن ميونخ الألماني، على دراسة مرشحين جدد لتدريب الفريق في الموسم المقبل، خلفا للمدرب الحالي توماس توخيل الذي سيغادر منصبه في نهاية الموسم الحالي.

وتعرض بايرن ميونخ لصدمة جديدة، برفض رالف رانجنيك الرحيل عن تدريب منتخب النمسا، الذي سيقوده في كأس الأمم الأوروبية المقبلة "يورو 2024" في شهر يونيو المقبل.

وتواصلت الضربات على إدارة النادي البافاري، بإعلان الإيطالي روبرتو دي زيربي الاستمرار في تدريب برايتون وعدم الرحيل عن الفريق الإنجليزي في نهاية الموسم الجاري.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكانت بعض من جماهير بايرن ميونخ قد وقعت على طلب لإدارة النادي، بالإبقاء على المدرب توماس توخيل، وإقناعه بالاستمرار مع الفريق في الموسم المقبل.

المرشحون الجدد: 

كشفت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن بايرن ميونخ وسع من قائمة اختياراته للتعاقد مع مدرب بديل لتوماس توخيل بعد رفض دي زيربي ورالف رانجنيك مغادرة عملهم في برايتون ومنتخب النمسا.

وتضم قائمة المرشحين الجدد لتولي تدريب بايرن ميونخ الثلاثي (الهولندي إريك تين هاج، الألماني روجر شميدت، الإيطالي أنطونيو كونتي)، حيث يعد الأخر المتاح حاليا بدون أي ارتباط مع أي فريق.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ويرتبط روجر شميدت حاليا بتعاقد مع نادي بنفيكا البرتغالي، والأمر كذلك بالنسبة لإريك تين هاج المرتبط بعقد مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، ولكنه قد يغادر بنسبة كبيرة منصبه بسبب سوء النتائج وتوتر علاقته مع الإدارة.

وسبق أن تولى تين هاج تدريب فريق الشباب في بايرن ميونخ، بالإضافة لعمله في الطاقم المساعد لبيب جوارديولا خلاله فترة تدريبه للفريق البافاري ما بين 2013 حتى 2016.

اقرأ أيضا

كروس يرد بقسوة على سؤال عاطفي بعد العودة لبايرن ميونخ 

رئيس بايرن ميونخ يعلن رسميا عن اسم المدرب الجديد بعد رحيل توخيل

حمل تطبيق سعودي الآن